اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  "اليوم السابع" يشارك 6 إبريل إفطارهم بحديقة الأزهر.. "سلطان" ينصح شباب الحركة: تجاوزوا أى إساءة واعملوا.. إسراء: المشوار ما زال طويلاً.. ماهر: المشروع الحزبى ليس قريباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: "اليوم السابع" يشارك 6 إبريل إفطارهم بحديقة الأزهر.. "سلطان" ينصح شباب الحركة: تجاوزوا أى إساءة واعملوا.. إسراء: المشوار ما زال طويلاً.. ماهر: المشروع الحزبى ليس قريباً   السبت يوليو 28, 2012 10:50 pm

نظم شباب حركه 6 إبريل، إفطاراً جماعياً الجمعة، بحديقة الأزهر بحضور المهندس أحمد ماهر، مؤسس الحركة 6 إبريل والمنسق العام، ومحمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم الحركة، وعدد كبير من شباب الحركة، وكذلك عدد من الشخصيات العامة، من بينهم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، والناشطة إسراء عبد الفتاح، وأحمد خيرى عضو المكتب السياسى لحزب المصرين الأحرار .

من جانبه، تمنى عصام سلطان أن تكمل الحركة نشاطها كما هى متجاوزة أى إساءة توجه لهم، لأنهم شباب مناضل حتى قبل قيام الثورة .

وقالت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، موجهة حديثها لـ 6 إبريل فى إفطارهم الجماعي، إن المشوار مازال طويلاً، وتتمنى أن يستمروا صامدين مناضلين، حتى يكتمل الحلم، حتى وإن كان على سنوات طويلة.

وأكد أحمد ماهر، مؤسس الحركة أن هذه المناسبة جيدة حتى يتعرف كل أبناء حركة 6 إبريل على بعضهم البعض، ويتشاورون فى مستقبل الحركة.

وقال ماهر رداً على "اليوم السابع"، إنه بعيد جداً أن يكون تجمع الحركة فى الإفطار العام القادم، تحت مسمى حزبى أو تنظيم حزبى، ولكن فى المستقبل ممكن أن يتحقق ذلك، وأضاف أنه يتوقع أن تكون مصر أفضل العام القادم، مهما كانت الأخطاء التى تقع فيها مؤسسة الرئاسة من خلال المراقبة الدائمة لها، ومساعدتها فى تصحيح أخطائها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
"اليوم السابع" يشارك 6 إبريل إفطارهم بحديقة الأزهر.. "سلطان" ينصح شباب الحركة: تجاوزوا أى إساءة واعملوا.. إسراء: المشوار ما زال طويلاً.. ماهر: المشروع الحزبى ليس قريباً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: تحقيقات وملفات-
انتقل الى: