اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للمرة الثانية خلال أسبوع واحد طنطا تتحول إلى ساحة للمعارك النارية.. مصرع 2 وإصابة 3 والقبض على 7 فى مشاجرة بالخرطوش بين عائلتى "عطاشة" و"الصعيدى".. والأمن يفرض كردوناً أمنياًَ لمنع تجدد الاشتباكات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: للمرة الثانية خلال أسبوع واحد طنطا تتحول إلى ساحة للمعارك النارية.. مصرع 2 وإصابة 3 والقبض على 7 فى مشاجرة بالخرطوش بين عائلتى "عطاشة" و"الصعيدى".. والأمن يفرض كردوناً أمنياًَ لمنع تجدد الاشتباكات   السبت يوليو 28, 2012 11:08 pm

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد تحولت مدينة طنطا بمحافظة الغربية إلى ساحة للمعارك النارية، حيث أشعلت خلافات قديمة بين عائلتين، بعد فشل مفاوضات الصلح بينهما، مما أدى إلى مصرع 2 وإصابة 3 والقبض على 7 من الطرفين، يأتى ذلك بعد أن شهدت المدينة معركة أخرى بمنطقة تل الحدادين استخدمت فيها قنابل المولوتوف والأسلحة النارية، راح ضحيتها شخصان وأصيب العشرات.

وشهدت منطقة العجيزى بطنطا فجر اليوم السبت، معركة بالأسلحة النارية بعد تجدد الخلافات بين عائليتى عطاشة والصعيدى، بسبب الخلافات على الجيرة، نتج عنها مصرع اثنين من الطرفين وإصابة 3 آخرين، فتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى المنشاوى العام، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

وترجع الواقعة إلى شهر إبريل الماضى بعد أن نشبت معركة بين عائلتى عطاشة والصعيدى قتل خلالها علاء أبو العينين وشهرته علاء عطاشة، إلا أن الخلافات تجددت مساء أمس بين العائلتين، واستخدمت فيها الأسلحة النارية نتج عنها مصرع عبد الحميد أبو شنب من الطرف الأول التابع لعائلة عطاشة، ومصرع رمضان أمام من الطرف الثانى من عائلة الصعيدى، وأصيب كل من أحمد عبد الحميد أبو شنب 23 سنة من الطرف الأول بطلق خرطوش بالظهر، وشقيق المجنى عليه الثانى طارق رمضان أمام، وشهرته طارق الصعيدى مصاب بطلق خرطوش، ومحمد إبراهيم أبو العينين من الطرف الأول، وتم التحفظ على المصابين داخل المستشفى.

فانتقلت على الفور قوات الأمن المركزى وضباط المباحث الجنائية، لاحتواء الموقف والسيطرة على الخلاف، وفرض كردون أمنى حول المنطقة لمنع تجدد الاشتباكات.

وكان اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بنشوب معركة بالأسلحة بين عائلتى عطاشة طرف أول، وعائلة الصعيدى طرف ثان، بعد أن تجددت الخلافات السابقة بينهم نتج عنها مصرع 2 من الطرفين، وإصابة 3 آخرين، فتم نقل الجثث والمصابين إلى مشرحة ومستشفى المنشاوى العام، وفرضت حراسة مشددة على المصابين داخل المستشفى، فتم تشكيل فريق بحث لكشف أسباب الحادث قاده العميد دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية والعميد خالد العرنوسى، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد الغنيمى رئيس مباحث قسم أول طنطا، وتمكنت القوات من القبض على 7 من المتهمين من العائلتين، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وأكدت التحريات تجدد الاشتباكات بين العائلتين، بسبب خلافات قديمة على الجيرة فى شهر إبريل الماضى نتج عنها مقتل علاء أبو العينين، وشهرته طارق عطاشة من الطرف الأول، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تجددت على أثرها الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة النارية التى أدت إلى مصرع 2 وإصابة 3.

وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقررت ندب الطب الشرعى لتشريح الجثتين لبيان سبب وفاتهما والتصريح بدفنهما، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين المتسببين فى الواقعة، والتحفظ على المصابين وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتحرر المحضر 13324 إدارى قسم أول طنطا، وقامت قوات الشرطة بفرض كردون أمنى بمنطقة العجيزى من قوات الأمن المركزى، وتواجد قوات مكثفة من قوات الأمن المركزى لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
للمرة الثانية خلال أسبوع واحد طنطا تتحول إلى ساحة للمعارك النارية.. مصرع 2 وإصابة 3 والقبض على 7 فى مشاجرة بالخرطوش بين عائلتى "عطاشة" و"الصعيدى".. والأمن يفرض كردوناً أمنياًَ لمنع تجدد الاشتباكات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: تحقيقات وملفات-
انتقل الى: