اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 128 ألف طالب يؤدون امتحان الدور الثانى بالثانوية العامة فى 290 لجنة على مستوى الجمهورية.. و"التعليم" تبدأ بنقل أوراق الأسئلة اليوم.. وتخصص 4 لجان بالسجون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: 128 ألف طالب يؤدون امتحان الدور الثانى بالثانوية العامة فى 290 لجنة على مستوى الجمهورية.. و"التعليم" تبدأ بنقل أوراق الأسئلة اليوم.. وتخصص 4 لجان بالسجون   السبت يوليو 28, 2012 11:10 pm

أكد اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية لأمن وزارة التربية والتعليم عن بدء الوزارة فى إرسال أوراق الأسئلة لبعض المواد، وكراسات الإجابات، إلى مراكز توزيع الأسئلة فى المحافظات، على أن تنتهى نقل كافة الأوراق قبل بدء امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة بمرحلتيها، والتى من المقرر أن تبدأ فى 31 يوليو الجارى، مشيرا إلى أن عملية التأمين ستكون مثل تأمين الدور الأول.

وقال محمود ندا مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن يؤدى 65 ألف طالب وطالبة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة من المرحلة الأولى، و63 ألف طالب وطالبة من المرحلة الثانية.

وأكد ندا على أنه تم تحديد 290 لجنة امتحانية، ليؤدى طلاب الدور الثانى الامتحان بها، موزعة على القطاعات الرئيسية الأربعة، وهى القاهرة والإسكندرية والمنصور وأسيوط، مضيفاً إلى أنه تقرر استبعاد المدارس التى حدث بها شغب وتعدى من قبل الأهالى لمساعدة أبنائهم على الغش فى الدور الأول، كلجان امتحانية للدور الثانى، لافتا إلى أنه تم تخصيص 4 لجان امتحانية بالسجون.

وفى سياق متصل، يستمر تقديم تظلمات الطلاب فى المواد حتى 17 أغسطس القادم، فى الأماكن المخصصة لها، على حد قول محمود ندا، حيث أكد استمرار استقبال التظلمات حتى آخر يوم محدد لها، مشيراً إلى أن الأماكن التى يتم استقبال التظلمات بها، تم استبعادها كلجان امتحانية، مؤكدا على وصول أعداد الطلاب المتظلمين إلى 30 ألف طالب، بواقع 55 ألف ورقة تم التظلم فيها.

وأشار ندا إلى أنه جار فحص الأوراق من قبل مستشارى المواد، موضحا أنه فى حال رصد أخطاء فى رصد الدرجات، أو وجود أسئلة لم تصحح أو غير ذلك من المشكلات التى أفقدت الطالب درجات هى من حقه، سيتم الرجوع للورقة الأصلية الخاصة بالطالب، ومراجعة درجاته ورصدها مرة أخرى، ومن ثم عمل شهادة جديدة له، واسترداد قيمة التظلم التى سبق وسددها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
128 ألف طالب يؤدون امتحان الدور الثانى بالثانوية العامة فى 290 لجنة على مستوى الجمهورية.. و"التعليم" تبدأ بنقل أوراق الأسئلة اليوم.. وتخصص 4 لجان بالسجون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: تحقيقات وملفات-
انتقل الى: