اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرئيس ينيب محافظ الفيوم لزيارة أرملة حال الزحام بين لقائهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: الرئيس ينيب محافظ الفيوم لزيارة أرملة حال الزحام بين لقائهما    الأحد يوليو 29, 2012 12:24 am

أناب الرئيس محمد مرسى المهندس أحمد على محافظ الفيوم لزيارة سيدة مسنة تدعى "أم على" بقرية منشاة عبد الله، واتخاذ اللازم بعد أن حال الزحام بين لقائها بالرئيس خلال زيارته لمحافظة الفيوم (الجمعة).

وقام محافظ الفيوم عقب مغادرة الرئيس بزيارة السيدة بمنزلها، حيث تبين أنها أرملة تعول 4 بنات وولد، وتعيش فى منزل آيل للسقوط وتتكسب قوتها من كشك إقامته بجوار المنزل.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة هندسية عاينت المنزل اليوم السبت لتحديد الأعمال المطلوبة وتكلفتها للقيام بها على نفقة المحافظة، معربا عن تقدير شعب المحافظة وقياداتها الشعبية والتنفيذية لزيارة الرئيس محمد مرسى للمحافظة كأولى محافظات الجمهورية زيارة له بعد الشرقية "موطن الرئيس".

وأشار المحافظ - فى تصريحات خاصة - إلى أن الرئيس مرسى طلب ملفا كاملا عن احتياجات محافظة الفيوم من الخدمات الأساسية للسعى لتوفيرها وأنه أعد هذا التقرير وقام بتسليمه يدا بيد للرئيس محمد مرسى الذى وعد بتحقيق كل ما يتمناه شعب الفيوم.

وأكد المحافظ أن الرئيس أعرب عن تقديره العميق لشعب الفيوم وتفانيه فى حب وطنه وعن تطلعه لتوفير الخدمات له، مشيرا إلى أن الفيوم كانت من المحافظات المنسية خلال السنوات الماضية وهو ما يجب أن يتم تعويضه فى توفير الخدمات لأهلها.

من جهتها، أعربت القوى السياسية بالفيوم عن تقديرها للرئيس محمد مرسى وزيارته للمحافظة لتدشين حملة وطن نظيف منها وصلاته مع آلاف المواطنين فى صورة لم تشهدها المحافظة من قبل.

وعبر منصور عباس سكرتير حزب غد الثورة بالفيوم عن سعادة الحزب وأعضائه بوجود الرئيس مرسى وسط أهل الفيوم وحب أبناء المحافظة له وهو ما لمسناه فى انتظار آلاف المواطنين خارج المسجد لعدم وجود أماكن وحرص المواطنين على التواجد فى المسجد منذ صلاة الفجر للترحيب بالرئيس.

كما أكد رفاعى عبد السميع نائب رئيس حزب الوفد عن سعادته وأهل المحافظة باختيار الدكتور مرسى للفيوم كأول محافظة يزورها بعد انتخابه رئيسا وبعد محافظة الشرقية مسقط رأسه آملا أن تلقى المحافظة من الرئيس محمد مرسى الدعم الذى تستحقه خاصة وأن النظام السابق ظلمها وكان يصنفها ضمن المحافظات المحرومة بسبب ثقل الحركة الإسلامية فيها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
الرئيس ينيب محافظ الفيوم لزيارة أرملة حال الزحام بين لقائهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: اخبار عاجله-
انتقل الى: