اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 6 إبريل تقيم إفطارها السنوى بحديقة الأزهر.. الحفل يشهد خطوبة عضوين بالحركة.. وسلطان: 6 إبريل أقوى من أى حزب ولم تطمع فى منصب.. مستشار الرئيس: أتيت بصفة شخصية.. ماهر: ما يجمعنا بالإخوان مصلحة الوطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: 6 إبريل تقيم إفطارها السنوى بحديقة الأزهر.. الحفل يشهد خطوبة عضوين بالحركة.. وسلطان: 6 إبريل أقوى من أى حزب ولم تطمع فى منصب.. مستشار الرئيس: أتيت بصفة شخصية.. ماهر: ما يجمعنا بالإخوان مصلحة الوطن    السبت يوليو 28, 2012 10:53 pm

فى أحضان مصر القديمة الساحرة أقامت حركة شباب 6 إبريل حفل إفطارها السنوى الجمعة، بحديقة الأزهر بحضور عدد من الشخصيات العامة والرموز الوطنية من بينهم الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة والدكتور عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق وعصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وأحمد خيرى، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار والمحامى الحقوقى ناصر أمين رئيس المركز العربى لاستقلال القضاء والدكتور يحى حماد، مستشار رئيس الجمهورية والكاتب الصحفى وائل قنديل وإسراء عبد الفتاح الناشطة السياسية.

كما شهد الإفطار حضوراً حاشداً من أعضاء حركة 6 إبريل من القاهرة والمحافظات المختلفة إلى جانب عدد من شباب الحركات السياسية أبرزهم محمد القطاص وعلاء عبد الفتاح وخالد عبد الحميد وشادى الغزالى حرب العضو المؤسس لحزب الدستور والناشط السياسى أحمد الدروى.

ونشد أعضاء حركة 6 إبريل مجموعة من أغانى ألتراس 6 إبريل عقب الإفطار فى جو تسود فيه الفرحة والبهجة والجو الأسرى بين أعضاء الحركة، ولم ينس شباب 6 إبريل تذكر شهداء ثورة 25 يناير، كما رددوا هتافات منها:" يسقط يسقط حكم العسكر".

كما شهد حفل الأفطار تتويح قصة حب عضوى الحركة نرمين حمزة وأحمد إبراهيم وذلك عبر حفل خطوبة جمع بين أعضاء الحركة على هامش الإفطار وسادت حالة من الفرحة والبهجة عقب إعلان خطوبتهما واللذان نشأت قصة حبهما منذ دخولهما الحركة.

ومن جانبه قال أحمد ماهر، المنسق العام لحركة 6 إبريل، إن الإفطار السنوى للحركة حدث ننتظره من العام للعام لنجمع شمل أعضاء الحركة من كافة المحافظات معرباً عن سعادته بزيادة الأعضاء المنتميين للحركة كل يوم.

وأكد ماهر فى تصريح "لليوم السابع" على أن حركة 6 إبريل لها أفكارها المستقلة ولا يوجد شهر عسل بينها وبين جماعة الإخوان المسلمين لينتهى، وأن كل ما يجمعها بالجماعة هى مصلحة الوطن، مشيراً إلى أن حفل الإفطار كان أول لقاء يجمع بينه وبين مستشار الرئيس الذى حضر الإفطار، قائلاً: دعينا كافة التيارات السياسية بما فيها الإخوان المسلمين ونسعد بتشريفهم حفل إفطارنا.

ومن جانبه قال النائب عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط سعيد بالمشاركة فى حفل 6 إبريل وأقول لهم تحملتم ما لا يتحمله من اتهامات بالعمالة والتخوين وفى النهاية أثبت صحة وطنيتكم وأنهم لم يسعوا لمنصب أو يبحثوا عن سلطة بل كانوا يعملون لصالح الوطن، ناصحاً شباب 6 إبريل بعد الانتماء لأى من الأحزاب أو حتى تأسيس حزب منفصل لهم، مؤكداً على أن حركة 6 إبريل أقوى من أى حزب سياسى.

وقال المحامى الحقوقى ناصر أمين، رئيس المركز العربى لاستقلال القضاء أن حركة 6 إبريل أثبتت أنها مجددة وأنها حركة اجتماعية لها أسلوبها الغير تقليدى فى الإفطار، مشيراً إلى أن إفطار حركة 6 إبريل كان أجمل إفطار حضره على مدى 20 عاماً مشيدة بطريقة احتفال حركة 6 إبريل برمضان عبر جمع شمل القوى الوطنية.

وأضاف أمين، متفائل بالمستقبل وأرى أنه من حق جماعة الإخوان المسلمين أن تشكل الحكومة وتتولى المهام وأن يختار الرئيس ما يحلو له رئيسا للوزراء شريطة الكفاءة والخبرة وهذه أولى قواعد الديمقراطية.

ومن جانبه أكد الدكتور يحى حماد، مستشار رئيس الجمهورية، أنه أتى لحفل إفطار حركة شباب 6 إبريل بصفة شخصية وليس مندوباً عن الرئيس محمد مرسى، قائلا: سعيد بحضورى حفل 6 إبريل لأنهم شباب مخلص ووطنى، ولا توجد نهضة فى المجتمع إلا بتكاتف القوى الوطنية.

وأضاف حماد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" على هامش إفطار 6 إبريل الذى عقد أمس الجمعة بحديقة الأزهر" أن التشكيل الوزراى الجديد سيحوى شراكة وطنية حقيقة وسيكون التشكيل الوزارى من كافة أطياف الشعب، مشيراً إلى أنه لا عودة للخلف والرئيس محمد مرسى حريص على خلق حالة من الشراكة الاجتماعية فى السلطة والقرار وتأكيد الشرعية للمؤسسات المنتخبة.

وحول بيان الجبهة الوطنية الداعمة لمرسى والذى انتقدت فيه عدم الشفافية لمؤسسة الرئاسة، قال حماد: قد نختلف أو نتفق فى بعض النقاط والإجراءات إلا أن التشكيل الوزارى سيشمل مشاركة حقيقة من كل القوى الوطنية والخبراء والمتخصصين القادرين على النهضة وبناء الوطن، مؤكداً على أن الجبهة الوطنية لم تطلب أى مناصب، وأن قرار اختيار رئيس الوزراء أخذ وقتاً طويلاً، مطالباً القوى الوطنية بالجلوس للتشاور وطرح خطة عمل فى المرحلة القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
6 إبريل تقيم إفطارها السنوى بحديقة الأزهر.. الحفل يشهد خطوبة عضوين بالحركة.. وسلطان: 6 إبريل أقوى من أى حزب ولم تطمع فى منصب.. مستشار الرئيس: أتيت بصفة شخصية.. ماهر: ما يجمعنا بالإخوان مصلحة الوطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: تحقيقات وملفات-
انتقل الى: