اخبار دوت كوم

جميع اخبار العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجل مرسى ينشر إعلاناً فلسطينياً للرد على الفاصل الإسرائيلى المسىء للرئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: نجل مرسى ينشر إعلاناً فلسطينياً للرد على الفاصل الإسرائيلى المسىء للرئيس   الأحد يوليو 29, 2012 1:26 pm

نشر أحمد محمد مرسى نجل الرئيس، فيديو لفيلم قصير ردا على الإعلان المسىء للدكتور محمد مرسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ويظهر فى الإعلان طفلان يلعبان على الشاطئ وبينما والدهما المرافق لهما يصلى، وبينما الأب يمسك بيده جريدة عربية على المانشيت الرئيسى للصفحة الأولى "مرسى رئيسا لمصر الثورة" يخرج قصاصة ورق ويكتب عليها "لا إله إلا الله" ثم يعلقان هذه الراية على المجسد الرملى للمسجد الأقصى، ثم ينتهى الفيلم بكلمة "أطفالنا مستعدون أيضا" وذلك ردا على الإعلان الإسرائيلى الذى يظهر فيه طفلان إسرائيليان يبنيان مجسدا لهيكل سليمان.

وأخرج الفيلم المخرج الفلسطينى "صابر عليان" ومن إنتاج مؤسسة خطوة الشبابية بفلسطين عبر فاصل فنى رداً على الفاصل الصهيونى بعنوان the children are ready "أطفالنا مستعدون أيضا".

وقال أحمد مرسى تعليقا على الفيديو: "إعلان رائع... رداً على الإعلان الإسرائيلى المسىء للرئيس مرسى أتمنى المشاهدة والنشر قدر المستطاع".

وكان أحمد قال على صفحته: "مضى زمن التبعية، وليس لكم إلا الحذاء يا أبناء القردة والخنازير، وأصحاب الإعلان الإسرائيلى الصهيونى المسىء لرئيس المصريين محمد مرسى، سندعم نحن المصريين الأحرار القوى المجاهدة المقاومة بفلسطين، ندعمهم بالدعاء والتبرعات والمقاطعة، اليوم تسخرون من رئيسنا وغداً لناظره قريب".

ومن جانبه قال المخرج الفلسطينى صابر غليان إن الأطفال دخلوا فى الصراع العربى الصهيونى، موضحا أن الطفل فينا يولد والقدس بعينيه وقلبه وعندما يكبر ويصل عمره لـ20 عاما تحرم عليه زيارة القدس بأمر الاحتلال الإسرائيلى وهذا ما يحفر فى ذاكرتهم، مشيرا إلى أننا لو طلبنا من مليون طفل فلسطينى أن يرسم شيئا أو ما سيخطر بباله سوف يرسم القدس الشريف.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akpar.mam9.com
 
نجل مرسى ينشر إعلاناً فلسطينياً للرد على الفاصل الإسرائيلى المسىء للرئيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار دوت كوم  :: ابواب الموقع :: تقارير مصريه-
انتقل الى: